العوابل والشرف إلى مربع الذهب في دوري الشعيب الكروي

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 تمكن فريق شباب العوابل عصر أمس الأول الخميس من الفوز على فريق لنجود بـ 10-1 في إطار دور الثمانية ، من بطولة الفدائي عوض العامري الشعيبية على ملعب شهداء العوابل في عاصمة المديرية ليتأهل العوابل إلى المربع الذهبي .. فيما غادر لنجود البطولة .. وعصر أمس الجمعة التقى فريق المحولة بخال مع فريق الشرف في إطار تصفيات دور الثمانية أيضاً واستطاع فريق الشرف أن يفوز بنتيجة 7-3 ليعلن تأهله لمقابلة فريق شباب العوابل في المربع الذهبي .. وتقام اليوم المباراة الثالثة بدور الثمانية ، والتي تجمع فريق مكلان العريق مع فريق حوف ، والفائز منهما سوف يصعد للمربع الذهبي لملاقاة الفائز يوم غد في المباراة الرابعة من دوري الثمانية التي تجمع فريق جبل القضاة مع فريق القمعة.

 * وبهذا الصدد قال الكابتن محمد السبعين مدرب مكلان : "الفوز سيكون حليف فريقنا ، ولن نقبل بغير الفوز بديلا مع احترامنا للفريق الخصم ، إلا أن كل المعطيات تؤكد فوزنا بإذن الله".

 * أما مدرب فريق حوف الكابتن ماهر قحطان فقد أكد قائلاً : " فريقنا يطمح للبطولة رغم أننا نعتمد على الشباب وحماس اللاعبين داخل الملعب ، لكننا سنلعب للفوز ، والتأهل إلى المربع الذهبي رغم معرفتنا بأننا سنواجه فريق مكلان الكبير والذي نكن له كل الحب والتقدير علماً أن الكرة مع من يعطيها وبإذن الله الفوز حوفي فانتظرونا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى