اليوم إنطلاق الدورة التدريبية للسباحة في العاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 تنطلق اليوم الدورة التدريبية لمدربي السباحة التي ينظمها الاتحاد اليمني العام للسباحة والألعاب المائية وتشارك فيها أندية عدن ، وفروع الاتحاد العام بالمحافظات المحررة ، وتقام الدورة بدعم الاتحاد الدولي للسباحة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من 25 وإلى 29 نوفمبر الحالي.

 وينقسم برنامج الدورة إلى فترتين صباحية ومسائية ، حيث سيخضع المتدربون للدراسة النظرية في الفترة الصباحية التي ستحتضنها (قاعة ألف ليلة وليلة) بمديرية الشيخ عثمان ، وفي الفترة المسائية سيكون التطبيق العملي في ساحل جولد مور بمديرية التواهي .. ويحاضر في هذه الدورة مدرب المنتخب الوطني (الكابتن فؤاد ياسين) الذي يعد واحداً من أكثر المدربين خبرة وكفاءة في مجال السباحة في بلادنا.

 هذا وقد تم استقبال المدربين المشاركين في الدورة ، والقادمين من خارج محافظة عدن حيث يبلغ عددهم 30 متدرباً من محافظات : (لحج وأبين وشبوة وحضرموت الساحل والوادي والمهرة وسقطرى والضالع وتعز وعدن) ، أما بالنسبة للأندية المشاركة في الدورة فهي أندية محافظة عدن : ( التلال ، الوحدة ، شمسان ، الميناء ، الروضة  ، المنصورة ، النصر ، الشعلة ، الجزيرة والجلاء).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى