الشعلة يحقق فوزاً كبيراً على الجلاء في تصفيات المحبة والسلام لكرة اليد

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 حقق فريق الشعلة أمس فوزاً كبيراً على فريق الجلاء 31-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الجلاء بخورمكسر ، في اليوم الثاني من تصفيات محافظة عدن ذهاباً ، والمؤهلة لنهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد لفئة الشباب من مواليد العام 2000م لأندية المحافظات المحررة والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة اليد برعاية الأخ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 * في لقاء الجولة الثانية الأول من البطولة ، لم يجد الشعلة أدنى صعوبة في تجاوز يد فريق الجلاء ، حيث تمكن لاعبوه من فرض السيطرة المطلقة على مجريات المباراة بفضل الاستعداد الجيد والقدرات والإمكانيات الكبيرة التي يمتاز بها لاعبو الأصفر ، والتي من خلالها استطاع ضرب المنافس من كل مربعات الملعب والتسجيل بكل أريحية طوال فترتي المباراة التي انتهت بفوز شعلاوي وبفارق كبير قوامه 31-4 ليضيف نقطتين إلى رصيده السابق بعد فوزه في المباراة الأولى على المنصورة في افتتاح البطولة الأحد الماضي بنتيجة 22-0.

 * وفي المباراة الثانية التي كان من المقرر أن تجمع التلال وشباب المنصورة عقب اللقاء الأول إحتسبت اللجنة المنظمة للبطولة الفوز للتلال بـ 10-0 ، نظراً لتخلف فريق يد المنصورة عن حضور المباراة .. أدار المباراة تحكيمياً كل من الحكام : صالح المفلحي ، علاء عياش ، محمد صائب (ميقاتياً) ، مكرم رشيد (مسجلاً) ، وسامي علي عمر (مراقباً).

 * هذا وتختتم اليوم الثلاثاء مباريات دور الذهاب التي يستضيفها ملعب نادي الجلاء بلقاء قمة وناري  يجمع فريقي التلال والشعلة في لقاء فك الشراكة يتحدد عبرها متصدر التصفيات ، فيما تم إلغاء المباراة الثانية ، والتي كان من المفترض أن تجمع الجلاء والمنصورة لاعتذار فريق نادي المنصورة عن الاستمرار في  المشاركة.

 * إتحاد كرة اليد في عدن بقيادة الكابتن القدير صائب سلام هيأ الأجواء المناسبة لإقامة البطولة من خلال توفير كافة المتطلبات والاحتياجات التي ساهمت في إنجاح البطولة ، ووصولها إلى هذه المرحلة المتقدمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى