الربان يقصي الشعلة من بطولة الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 تأهل فريق الربان إلى دور الثمانية في بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس محافظة أبين برعاية ناديي السد والتعاون وبدعم  من مصنع الاسمنت بباتيس بمشاركة 24 فريقا وزعوا إلى مجموعتين تتنافس بنظام خروج المغلوب .. وقد جاء تأهله بعد فوزه على فريق الشعلة بركلات الترجيح 3-2 في افتتاح منافسات الدور الثاني في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب نادي السد الرياضي بباتيس لينال كأس الفقيد التربوي محمد عبدالله الزبيدي بمناسبة مرور أربعين يوماً على رحيله.

 وقد قدم الفريقان منازلة كروية اتسمت بالندية والحماس ولم يتمكنا من تسجيل الأسبقية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكما الى ركلات الترجيح التي انتهت  بفوز الربان 3-2  لينال كأس الفقيد التربوي محمد الزبيدي المقدمة من ناديي السد والتعاون ويخطف تذكرة العبور إلى دور الثمانية.
 عقب نهاية اللقاء قام الإخوة فاروق علي عبيد رئيس نادي السد ومحمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي التعاون وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين بتسليم كأس أربعينية الفقيد التربوي محمد عبدالله الزبيدي لفريق الشعلة .. أدار اللقاء عمار باعامر ومكسيم  علي ناصر وسعيد العسر ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر العطوي .. ويلعب اليوم فريقا الصقور والاتحاد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى