الشرارة أولاً وثمر يافع ثانياً ومركز عدن ثالثاً في بطولة الجودو بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 حقق لاعبو جودو الشرارة المركز الأول وكأس البطولة ، فيما حل فريق ثمر يافع في المركز الثاني ، ومركز عدن التدريبي في المركز الثالث في منافسات بطولة الجودو التي أقيمت في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الحوطة ضمن المسابقات الرياضية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمناسبة ذكرى الاستقلال في ألعاب الكاراتيه والجودو وألعاب القوى.

 * وقد قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ رائد جعفر ورئيس الاتحاد محمود ثابت بتسليم كابتن فريق الشرارة كأس البطولة ، فيما نال فريق ثمر يافع كأس الوصيف ، ومركز عدن التدريبي  كأس المركز الثالث .. وقد أشرف على البطولة البطل العربي (الكابتن بسيم الطيار) ، وأدارها تحكيمياً الحكمان صدام الأهدل ومحسن العجيلي.

 * مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ رائد جعفر قال في تصريح لـ «الأيام» : " في هذه الفترة تشهد محافظة لحج حراكاً رياضياً متميزاً بدعم من المكتب ، من خلال إقامة العديد من المسابقات الرياضية في عدد من الألعاب بمناسبة ذكرى الاستقلال تشارك فيها عدد من أندية عدن وأبين .. إضافة إلى أندية لحج ، سوف تسهم في ارتفاع مستوى المنافسات في البطولات وبروز نجوم جدد للأندية المشاركة .. مؤكدين أن تاريخ لحج الرياضي حافل بالعديد من الانجازات والنجوم الذين أثروا الحياة الرياضية .. وأشكر محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي ووكيل المحافظة وضاح الحالمي على رعايتهما لهذه الأنشطة التي ينفذها المكتب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى