سباحو عدن والمكلا يحتلون المراكز الأولى في بطولة عدن الخامسة للسباحة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 إحتضن رصيف السياح بمدينة التواهي في العاصمة عدن عصر يوم أمس بطولة عدن الخامسة للسباحة في المياه المفتوحة لمسافة 3 كيلو متر ، والتي نظمها الاتحاد اليمني العام للسباحة والألعاب المائية بمناسبة الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، والتي شارك فيها العشرات من السباحين من مختلف المحافظات المحررة ، وقد شهدت البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً ، والعديد من الشخصيات وقيادات المحافظة ووزارة الشباب والرياضة.

 وقد تحصل على المركز الأول السباح (عبد الرحمن فضل) من العاصمة عدن ، وذلك بعد أن اجتاز المسافة المحددة في 14 دقيقة و4 ثوان .. فيما سيطر على المراكز : (الثاني والثالث والرابع) سباحو مدينة المكلا ، حيث حل في المركز الثاني السباح (عمر سعيد باهدى) الذي اجتاز المسافة في 17 دقيقة و19 ثانية ، وفي المركز الثالث السباح (سالم عبد الله الحبيشي) بعد اجتيازه المسافة في 17 دقيقة و21 ثانية ، وفي المركز الرابع السباح (هاشم حسين) بعد أن اجتاز المسافة في 17 دقيقة و37 ثانية ، أما المركز الخامس ، فقد احتله السباح (إبراهيم نجيب) من العاصمة عدن بعد اجتيازه المسافة في 18 دقيقة و14 ثانية.

 وفي مسك الختام تم تكريم السباحين الأبطال الخمسة بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية .. بالإضافة للشهادات التقديرية والمبالغ المالية ، حيث تحصل صاحب المركز الأول على 50 ألف ريال ، والثاني 40 ألف ريال ، والثالث 30 ألف ريال ، والرابع 20 ألف ريال ، والخامس 10 آلاف ريال يمني ، بحضور الأخ أحمد سالمين محافظة العاصمة عدن ، ورئيس الاتحاد اليمني العام للسباحة خالد خليفي ومستشار وزير الشباب والرياضة ، ووجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة ، وأحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين ، وهداف العرب الكابتن شرف محفوظ ، وجمع غفير من الرياضيين في عدن. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى