أبطال حسان إلى نهائي تصفيات أبين لكرة اليد

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

>
 حجز فريق كرة اليد لنادي حسان موقعه في نهائي تصفيات كرة اليد بأبين بعد تجاوز نظيره نادي الوضيع بنتيجة 23-13 ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية في ربع نهائي تصفيات المحافظة المؤهلة لنهائيات بطولة المحبة والسلام ، التي تقام برعاية نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة واللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم صندوق النشء والشباب وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع إتحاد كرة اليد بأبين بقيادة أنيل صالح امذيب.

 وقد شهد اللقاء إثارة وندية ، من جانب الفريقين تقاسما خلالها نسبة الاستحواذ والسيطرة ، التي نتج عنها إتاحة العديد من الفرص التهديفية أمام المرميين ، لكن لاعبي حسان تمكنوا من إستغلال الفرص والخروج فائزين بكل جدارة واستحقاق وذلك بفضل الحارس الأمين محمد صلاح الذي أبطل كل الهجمات والانفرادات المحققة للوضيع.

 وبهذا الفوز خطف حسان بطاقة التأهل الأولى في نهائي المحافظة حيث سيكون في انتظار الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية والتي ستجمع فحمان بطل تجمع المناطق الوسطى مع الفجر الجديد عصر اليوم الثلاثاء ، فيما ستكون ختام التصفيات التي ستسمي بطل المحافظة عصر الخميس القادم على صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية .. أدار اللقاء أيمن عثمان وعلي  فيصل وسالم هادي وفضل نعوم وراقبها أنيل صالح أمذيب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى