الشعلايون أبطال لتصفيات محافظة عدن لكرة اليد

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 توج نادي الشعلة أمس ببطولة التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لكرة اليد بعد أن تمكن من الفوز على نادي التلال بنتيجة 22 - 14 وذلك في اللقاء الختامي لتصفيات المحافظة التي أقيمت برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري وتنظيم فرع اتحاد اللعبة بعدن بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر.

 المواجهة الختامية التي جرت عصر أمس الإثنين على ملعب نادي الشعلة في البريقة كانت مليئة بالإثارة والتشويق والعروض الاستعراضية التي قدمت خلال شوطي المباراة حيث كانت أحداثها حاسمة للطرفين لأهمية اللقب الذي كان على المحك .. وقد شهد الشوط الأول تفوقاً للأصفر الشعلاوي بقيادة المدرب محمد صالح الذي امتلك لاعبوه زمام اللعب واستطاعوا الخروج متفوقين بنتيجة (9 - 4) .. وفي الشوط الثاني شن التلاليون هجمات متكررة على مرمى الشعلة ، لكن دون جدوى ، في ظل ثبات وصلابة الجدار الدفاعي للشعلة ، الذي استفاد من الهجمات السريعة ليعزز تفوقه متمكناً من إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 22-14 ليتوج بكل جدارة بطلاً لتصفيات العاصمة عدن ، وليحل التلال وصيفاً له.

 * وفي الختام كرم ضيوف المباراة الذين تقدمهم رئيس فرع اتحاد كرة اليد بعدن الكابتن صائب سلام ، وإدارتا ناديي التلال والشعلة بتسليم كأس التصفيات لفريق الشعلة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى