العجيلي يدعم وينتقد تجاهل المسؤولين لجمعية الشلل الدماغي بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
 قدم مدير عام مديرية الحوطة بلحج، أنيس العجيلي، إيجار شهرين كدعم لمقر جمعية الشلل الدماغي لتسديد إيجاراتها، إضافة إلى مبلغ 100 ألف ريال دعم الجمعية.

وطالب العجيلي بإنشاء صندوق التبرعات لدعم الجمعيات الخمس الخاصة بالمعاقين بمحافظة لحج، نظرا لما تعانيه هذه الجمعيات من صعوبات واحتياج إلى دعم نقدي؛ لتغطية التزاماتها المالية.

كما تقدم مدير الحوطة خلال حضوره الاحتفال الذي أقيم صباح أمس الأول الخميس بقاعة القمندان بمكتب الثقافة، والذي نظمته جمعية الشلل الدماغي بلحج بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين، تقدم بمقترح يساهم بدعم جمعية المعاقين، من خلال جمع طوعي مبلغ 100 ريال من كل محل بالحوطة، وإيداعه في الصندوق الخاص بالمعاقين.

ووجه العجيلي في كلمة ألقاها بالحفل انتقاده لمسؤلي المحافظة والشخصيات الاجتماعية؛ لعدم مشاركتهم للمعاقين بهذه المناسبة.

بدورها هنأت رئيسة جمعية الشلل الدماغي بلحج المعاقين بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم، مثمنة كل الجهات الحكومي والخاصة بمشاركتها المعاقين بذكرى عيدهم السنوي..وقدمت صورة عن الأنشطة والفعاليات الذي تنفذها الجمعية، والصعوبات والتحديات التي تعانيها الجمعية.

وتكلل الاحتفال عدد من الفقرات الغنائية، وعرض مسرحي يحاكي معاناة المعاقين، ويناشد الجهات المسؤولة والمنظمات الداعمة بمد يد العون والمساعدة لهم، كما تم تكريم الأطفال المعاقين، ومن لهم بصمات في دعم ومساندة الجمعية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى