المؤسسة الاقتصادية تستعيد أحد مبانيها بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
استعادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية، أمس الأحد، أحد المباني التابعة لها بمنطقة المجحفة في محافظة لحج بعد 4 سنوات من البسط عليه من قبل أحد المواطنين.

وقال مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بلحج فضل الهلالي "لقد تم استعادة مبنى تابع للمؤسسة بعد جهود ومتابعات من قبل إدارة الفرع، وتوجيهات من المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي، وكذلك من المحافظ، وكان هذا المبنى يستخدم من قبل المؤسسة كمركز لبيع المواد الغذائية واللحوم بالتجزئة، ويعد من الأصول الثابتة التابعة للمؤسسة".

وأضاف "تمت استعادة المبنى بحضور نائب مدير أمن تبن، وشيخ القرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالقرية، ونشكر كل الجهود التي بذلت في سبيل استعادة الفرع وعودته إلى مزاولة نشاطه من جديد".

وأكد الهلالي بأن "هناك أصولا ثابتة أخرى تابعة للمؤسسة لاتزال تحت سيطرة المواطنين الذين بسطوا عليها منذ سنوات، ومنها مبنى الحوطة الذي تم تحويله إلى مدرسة خاصة من قبل أحد الأشخاص، ومبنى مؤسسة اللحوم والمساحة التابعة له كان مؤجرا مع النيابة، ومخزن، ومساحة خاصة بالأدوية".. مناشدا محافظ لحج بـ "إخلاء المباني والمساحات التابعة للمؤسسة الاقتصادية من الباسطين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى