مقتل مطلوبَين في مواجهات «الانتقام الساحق» مع القاعدة

> مودية «الأيام» خاص

>
 قتل شخصان، يُعتقد انتماؤهما لتنظيم القاعدة، في ثالث أيام الحملة العسكرية التي أطلقتها قوات الحزام الأمني لملاحقة عناصر تنظيم القاعدة في المناطق الوسطي بمحافظة أبين.

ووفقا لمصادرَ مسؤولةٍ في الحزام الأمني، فإن اثنين من قيادات تنظيم القاعدة المتمركزين في وادي «عومران»، شمال مديرية مودية، قُتلا أمس الثلاثاء خلال مواجهات مع القوات الأمنية التي بدأت حملتها الأحد الماضي.

وذكرت المصادر ذاتها أن القياديين أبو الدرداء العدني وأبو قصي البيضاني
 كانا يشاركان في هجوم للقاعدة على الحملة الأمنية التي خرجت بقيادة عبداللطيف السيد، قائد الحزام الأمني والتدخل السريع، ونائبه عبدالرحمن الشنيني.. مشيرة إلى أن مواجهات متقطعة اندلعت بين الطرفين في وادي عومران القريب من قرية آل فطحان قرب مركز المديرية.

وقال المصدر المشارك في الحملة التي كانت وجهتها خلال اليومين الماضيين إلى مديرية مودية.. «إن عناصر تنظيم القاعدة جروا أذيال الهزيمة وتفرقوا هاربين في الجبال الوعرة الواقعة بين مديرية مودية ومحافظة البيضاء باتجاه الشمال الشرقي لمحافظة أبين».

وأضاف «إن قيادة الحزام الأمني ومعهم كافة الشرفاء من أبناء أبين لن يتوانوا في مكافحة واجتثاث قوى التطرف والإرهاب مهما كلفهم ذلك»، مؤكدين أن «تلك العناصر باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة وهم في انحسار وتلاشٍ ولم تعد لهم أرض تأويهم».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى