محافظ لحج يتعهد بضبط كل الانتهاكات وإزالة المخالفات في مدينة الخضراء

> تبن «الأيام» خاص

>
 تعهد محافظ لحج اللواء أحمد عبدلله تركي بهدم أي بناء مخالف للقوانين بمدينة الخضراء، مديرية تبن لحج، وغيرها مدن المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ لحج ومدير الأمن بالمحافظة صالح السيد، أمس السبت، أوضاع مدينة الخضراء، واللذان استمعا خلال زيارتهما لهموم المواطنين ومعاناتهم في جانب الخدمات خصوصاً توفير الأمن والاستقرار.

وأكد تركي رفضه لأي انتهاكات بالمدينة، واستعداد قوات الأمن للتصدي ومحاسبة كل متورط بارتكاب المخالفات مهما كان شخصه أو مستواه، باعتبار ذلك واجب الدولة وأجهزتها الأمنية.

من جانبه، أكد صالح السيد لأهالي الخضراء استعداده وجاهزية القوات الأمنية للتصدي لأي مخالفات، وعدم التساهل مع أصحابها، والتجاوب مع قضايا ومناشدات كل المواطنين، وتنفيذ توجيهات القيادة للتعامل مع أي انتهاكات أو مخالفات ترتكب في أي منطقة بالمحافظة.
بدورهم، ثمّن أهالي المدينة الخضراء تفاعل المحافظ ومدير الأمن، مع مناشداتهم لنزولهما إلى مدينتهم للاطلاع على حقيقية أوضاعهم عن كثب، معتبرين ذلك خير دليل على حرص قيادتهم المحلية والأمنية على إنصاف المواطنين وإحقاق العدل، وعدم التساهل مع كل منتهك للقانون.

كما ثمّن شيخ المدينة، محسن القعيطي، دور القيادة المحلية والأمنية بمحافظة لحج على تفاعلها الوطني وتجاوبها المسؤول مع قضايا المواطنين، وتشريفهم لأهالي المدينة الخضراء بزيارتهم الميدانية؛ لتفقد أوضاعهم، وتلمس معاناتهم واحتياجاتهم، والاطلاع على الأمور عن كثب، والسماع لشكاويهم وهمومهم ومطالبهم المشروعة، والتأكد من صحة مناشداتهم الأمنية، ورفضهم لأي تجاوزات قانونية أو ممارسات استغلالية تهدد أمنهم وأسرهم أو تضر بمستقبلهم وأطفالهم، وتصادر حقهم القانوني المتمثل بالخدمات العامة والمتنفسات الخاصة بمدينتهم.

وطالب الشيخ القعيطي قيادة المحافظة بفرض النظام والقانون على الجميع، وإلزام كافة المستثمرين والمستفيدين بالمدينة الخضراء باحترام التزاماتهم القانونية، والقيام بضبط أي مخالف للوائح الدولة ومحاسبته دون استثناء.. مشدداً على ضرورة الحفاظ على المدينة الخضراء وجمالها ومنافسها والمساحات المخصصة كخدمات عامة لسكانها وفق ما جاء بمخططها الأساسي، وتمكينهم من الحصول على كل المزايا الخدمية المخصصة لهم، وعدم التحايل عليهم أو القفز على حقوقهم القانونية من قبل أي جهة كانت بالمدينة.

وأكد شيخ الخضراء أن أهالي المدينة يتطلعون اليوم إلى أن تكون مدينتهم واجهة مشرفة للاستثمار والأمن والاستقرار والتعايش بمحافظة لحج، ويصرون على تمسكهم بكل ما هو لهم من حقوق وخدمات عامة بالمدينة، وتمتعهم بالأمان وسيادة الدولة وعدالة القوانين المتبعة دون أي تفريق أو مجاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى