نائب وزير الإعلام يؤكد استعداد الوزارة لدعم إدارات المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
 أشاد نائب وزير الإعلام، حسين باسليم، باهتمام السلطة المحلية بالمهرة ودعمها للعمل الإعلامي بالمحافظة في ظل الظروف الصعبة، مشيرًا إلى أن الوزارة رغم إمكانياتها الشحيحة ستعمل جاهدة على تلبية مختلف المطالب والاحتياجات لدعم المؤسسات والأجهزة الإعلامية بالمحافظة.

وناقش باسليم خلال لقائه، أمس الأحد، مع الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة، سالم نيمر، تطوير عمل الأجهزة الإعلامية بالمحافظة، والصعوبات والمشكلات التي تواجه وسائل الإعلام والإعلاميين، وسبل معالجتها بالتنسيق بين السلطة المحلية وقيادة الوزارة.

وكان نائب وزير الإعلام قد التقى، في وقت لاحق في ديوان عام محافظة المهرة، بمدراء المؤسسات الإعلامية الحكومية وعدد من العاملين في وسائل الإعلام الرسمي، ونخبة من إعلامي المحافظة والمراسلين.

وأكد باسليم في اللقاء على أهمية توحيد خطاب الإعلام في إطار الدور الهام الذي يقوم به كصوت حال الدولة والقيادة الشرعية، وشدد على أهمية فضح الممارسات الإرهابية التي تقوم بها الميليشيات الحوثية منذ انقلابها على الدولة والاستيلاء على كامل مؤسساتها منذ أواخر العام 2014م.

وتفقد نائب وزير الإعلام عدداً من أجهزة الإعلام الرسمي بالمهرة، شملت الإذاعة المحلية، والمركز الإعلامي، وصحيفة المهرة الرسمية، واستمع من موظفيها إلى أهم الصعوبات التي تواجههم، مبديًا استعداد قيادة وزارة الإعلام لتسهيل وتذليل كافة الصعاب أمام كافة الأجهزة الإعلامية بالمهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى