المؤسسة الاقتصادية ترعى مشاركة طائرة الشعلة في البطولة العربية بتونس

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 إتفقت إدارة نادي الشعلة الرياضي والثقافي أمس ممثلة برئيس النادي الكابتن أبو علاء ونائبيه سالم الوادي وأكرم السياري ، مع الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية على أن ترعى المؤسسة مشاركة بعثة فريق الكرة الطائرة لنادي الشعلة (بطل مسابقة كأس الرئيس للكرة الطائرة) في البطولة العربية للكرة الطائرة ، التي ستقام في تونس ، في مطلع شهر فبراير القادم ..

وقد عبر الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية عن عظيم اهتمامه برياضة عدن وافتخاره أن فريق نادي الشعلة للكرة الطائرة، سوف يكون ممثلاً للوطن ، في هذه البطولة العربية ، معرباً أيضاً عن إيمانه الكامل بمدى أهمية الرياضة بالنسبة للشباب ، خاصة وأنها جزء لا يتجزأ من الاهتمامات الأولية لوزارة الشباب والرياضة والأندية كافة.
 من جانبه .. عبر الأخ أبو علاء رئيس نادي الشعلة عن سعادته وشكره الجزيل للمؤسسة الإقتصادية ، ممثلة بمديرها التنفيذي الأخ سامي السعيدي ، على كرمه ودعمه السخي المتواصل لرياضة عدن بشكل عام ، ولنادي الشعلة بشكل خاص .. متمنياً التوفيق والنجاح لطائرة ناديه الشعلة في تمثيلها للوطن في مشاركتها في البطولة التي ستقام في تونس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى