المقاومة الجنوبية: لن نسمح باتخاذ اسم الشهيد ستارا لنهب الأراضي

> عدن «الأيام» خاص

> قال مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن «إننا لن نسمح باتخاذ اسم الشهيد والجريح والمقاوم ستاراً للتذرع به لتنفيذ أعمال البسط على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة التي لوحظ ازدياد وتيرتها يوم عن يوم تحت مسميات عدة».
وفي بيان له وزعه أمس الثلاثاء، وتلقت «الأيام» نسخة منه، أعلن مجلس المقاومة الجنوبية بعدن تبرؤه من تلك الأعمال، مؤكداً أن المقاومة الجنوبية ليس لها أية صلة بهذه المسميات، ومنها جمعية الشهداء والجرحى، وكذا جمعية المقاومة الجنوبية للاستثمار والتطوير التنموي، مبيناً أن تلك المسميات تستغفل جمع من أسر الشهداء والجرحى جاعلة منهم الوتر العاطفي الحساس لنيل رضى الناس وتعاطفهم.

واعتبر مجلس المقاومة الجنوبية أعمال البسط على الأراضي بأنها تعد جريمة منظمة تهدف إلى زرع الفوضى وتقويض السلم الاجتماعي بعدن بالذات، محذراً هذه الجهات أياً كان المسمى الذي تتستر به بسرعة
 التوقف والكف عن هذه الأعمال، مؤكداً أن المقاومة ستتخذ كل الإجراءات المتاحة لردعهم عبر المساءلة القانونية؛ وذلك بالتعاون مع رجال الأمن الشرفاء وأجهزة القضاء.

واستغرب البيان أن يتم تنفيذ أعمال البسط على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة بإدارة ودعم من قِبل قوى متنفذة تحميها بقوة السلاح الذي يفترض أن يكون رادعاً لهذا العبث لا أن يوجه إلى صدر المواطن ونهب حقوق الشعب.
وطالب مجلس المقاومة، في بيانه، رئيس الجمهورية وقادة قوات التحالف العربي بالوقوف بحزم تجاه هذه القضية، موضحاً أنها مدعومة من قِبل الأعداء، وقال: «إن المسؤولية ليست مُناطة بمجلس المقاومة فقط بل أنتم أمام مسؤولية تاريخية للنهوض بعدن أو تدميرها والتاريخ لا يرحم».

وأضاف: «إننا في مجلس المقاومة الجنوبية بعدن على استعداد تام للتنسيق مع الجهات الرسمية لوقف هذه الأعمال العبثية عند حدها، وبتعاون جميع الشرفاء من أبناء هذا الوطن عامة وعدن خاصة سنتصدى لكل المشاريع التدميرية للوجه الحضاري لعدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى