اليوم عدن تشيّع القائد الجنوبي اللواء صالح قائد الزنداني

> عدن «الأيام» غازي النقيب

>
 وصل صباح أمس الإثنين إلى مطار العاصمة عدن جثمان نائب رئيس هيئة الأركان العامة الشهيد اللواء الركن صالح قائد الزنداني قادما من دولة الإمارات على متن طائرة خاصة بالقوات الجوية الإماراتية.

وكان في استقبال جثمان الشهيد الزنداني رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن عبدالله النخعي، ومحافظ عدن أحمد سالمين، واللواء ركن شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن، وعدد من كبار ضباط وزارتي الداخلية والدفاع، وأسرة الشهيد، وجموع من المواطنين والشخصيات الاجتماعية، حيث اصطف حرس الشرف وتقدمت فرقة

من الشرطة العسكرية تقدمها كبار ضباط الجيش الذين حملوا جثمان الشهيد من على متن الطائرة ونقله إلى الثلاجة تمهيدا لإجراءات مراسيم الدفن.
وقررت أسرة الشهيد الزنداني تشييع جثمانه الطاهر اليوم الثلاثاء إلى مثواه الأخير بمقبرة أبو حربة بعد صلاة الظهر من مسجد الخير بمديرية خور مكسر، مشيره إلى أنها ستستقبل العزاء في قاعة الفخامة القريبة من جولة سوزوكي بمديرية الشيخ عثمان.

وكان نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صالح الزنداني قد انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الأول الأحد في مستشفى الشيخ زايد بأبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية، متأثراً بإصابته في الحادث الإجرامي الذي استهدف قيادة وزارة الدفاع في منصة العند في 10 يناير المنصرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى