5 أيام تفصل أحمد عز وعمرو يوسف عن تصوير "ولاد رزق 2"

> «الأيام» عن "اليوم السابع"

>

أوشك المخرج طارق العريان على الإنتهاء من تصوير فيلم "ولاد رزق 2" للفنانون أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود، حيث يتبقى لهم حوالي 5 أيام تقريباً وينتهى فريق العمل من تماما التصوير، ويدخل الفيلم بعدها مراحل المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه.

وكانت أحداث الجزء الأول تدور فى إطار اجتماعي مع بعض الإثارة حول عصابة مكونة من 5 أشقاء، كل منهم يتميز ببعض السمات، لكن العقل المدبر فيهم الذي يعتمدون عليه بشكل رئيسي هو "أحمد عز"، الذي ينفصل عنهم مما يتسبب في دخولهم ببعض الأزمات.

وانضم مؤخراً النجم خالد الصاوي والفنان باسم سمرة  لقائمة أبطال الفيلم للمخرج طارق العريان ويقوم ببطولته كل من النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، حيث تم التعاقد معهم بشكل رسمي الأيام الماضية، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده الأولي خلال الأسابيع القليلة المقبلة فى الديكورات الخاصة بالعمل.

وعرض الجزء الأول من الفيلم فى 2014 وشارك فى بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وندا موسى، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها فى يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى