إدارة المرأة بأبين تكرم شطرنجيات المنتخب المدرسي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأخ مهدي الحامد ، ورئيس لجنة الخدمات أحمد السيد ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي ، ومدير عام مكتب المحافظ الدكتور فيصل الدابية ، ومديرة إدارة المرأة (الأستاذة القديرة خلود القديري) أقامت إدارة المرأة صباح يوم أمس الثلاثاء في قاعة المجمع الحكومي بزنجبار حفلاً تكريمياً لشطرنجيات المنتخب المدرسي البطلات : (نعمة علي ربيع) و(تقى عبدالله) و(أماني أحمد العوش) و(خديجة أحمد) لفوزهن بالمركز الثاني في بطولة المنتخبات المدرسية للفتيات الشطرنجية والتي أقيمت في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.

 * وفي الحفل التكريمي أكد الأخ مهدي الحامد ، أن إقامة هذا الحفل التكريمي المستحق ، يعتبر حافزاً لفتيات الشطرنج ، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات ، مؤكداً أن السلطة المحلية تولي اهتماماً كبيراً بالجانب الرياضي ، وتعمل على تشجيع الفتيات اللاتي شرفن محافظة أبين في هذه البطولة .. شاكراً إدارة المرأة على هذه اللفتة الكريمة في تحفيز الفتيات.

 * من جانبها قالت الأستاذة خلود القديري أن هذا الحفل التكريمي ، الذي نظمته وأقامته إدارة المرأة للمنتخب المدرسي لفتيات الشطرنج ، اللاتي أحرزن المركز الثاني في بطولة المنتخبات المدرسية بلحج وشرفن المحافظة ، إنما نكرم فيه من أنجزن إنجازاً كبيراً للفتاة الأبينية والمحافظة الرياضية ، التي حققت الكثير من البطولات والإنجازات ، من أجل تحفيزهن لتحقيق الكثير كون أبين ولادة للمواهب والنجوم في شتى المجالات.
 * بعد ذلك قام المسئولون المتواجدون في الحفل بالبدء في القيام بمراسم التكريم حيث تم تكريم بطلات الشطرنج بالشهادات التقديرية والجوائز المالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى