مؤسسة كهرباء عدن تعلن عن انطفاءات يومي الأحد والإثنين للصيانة

> عدن «الأيام» خاص

>
 أهابت وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة لكهرباء عدن، وغرف العمليات التابعة لهما بالإخوة المواطنين وكافة الجهات الحكومية بالتعاون معها لما فيه المصلحة العامة لإتمام إجراءات الصيانة السنوية الضرورية للمحطة قبل حلول فصل الصيف.

وكانت المؤسسة العامة للكهرباء بعدن قد أعلنت عن تنفيذ الصيانة الدورية لمحطة «شهناز» التحويلية K.V 33/11، وذلك يومي الأحد والإثنين القادمين، الموافق 17/2/2019 و18/2/2019م، منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ما سيتسبب بانقطاع التيار عن بعض مناطق المحافظة.

وأبدت وزارة الكهرباء والطاقة اعتذارها للإخوة المواطنين والجهات الحكومية عن هذا الانطفاء الضروري لغرض الصيانة في المناطق التالية بمديريات المعلا، وخورمكسر، وكريتر في المواقع التالية:
1 - مبنى المحافظة وجزء من شارع مدرم. 2 - حي الشيخ إسحاق وحتى المجمع القضائي في المعلا. 3 - مديرية الأمن وما حولها وحي المحلات التجارية (الشابات) والمناطق المجاورة لها في خور مكسر. 4 - البرزخ (المياه) والمجمع القضائي الجديد في خورمكسر. 5 - معسكر جبل حديد والدكة كامل. 6 - معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية ومجمع عدن مول. 7 - الخطوط المغذية للإضاءة في الطريق البحري وجزيرة العمال. 8 - مستشفى الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى