وائل جسار يطلب من فضل شاكر تسليم نفسه لكن بشرط واحد

>

طلب الفنان وائل جسار من فضل شاكر تسليم نفسه، لكن بشرط واحد، كما وصفه بـ «الرائع وكله إحساس».

إذ قال الفنان اللبناني وائل جسار: «كل الناس تُحبّه وهو مرّ في ساعة تخلٍّ وشعر بعدها بتأنيب الضمير»، وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «بنص الجمعة»، على إذاعة «صوت الحرية»، مع زاريه باريكيان وبدوان شحميني.

وائل جسار يطلب من فضل شاكر تسليم نفسه

قال جسار أنا مع تسليم شاكر نفسه للقضاء المختص، مقابل حصوله على ضمانات بحكم عادل، متابعاً: «لا شكّ في القضاء اللبناني».

مؤكداً أنه لن يساند زميله شاكر في حال ثبتت عليه تهمة حمله السلاح في وجه الجيش اللبناني، الذي يمثّل وطنه وكرامته، وفق وصفه.

كما عبَّر عن حزنه من الأقوال عن استفادته من غياب شاكر عن الساحة الفنية، وقال: «كل إنسان لديه جمهوره ومحبوه ولا أقبل بأي كلمة من هذا النوع».

في البرنامج نفسه تحدَّث جسار عن رفضه عرضاً تلقَّاه للمشاركة في لجنة تحكيم أحد برامج الهواة الفنية الجديدة، لعدم تنفيذ الشروط التي وضعها، لكنَّه أشار إلى مناقشات تدور حول مشاركته في برنامج للمواهب، دون تفاصيل.

وعند سؤاله عن الزواج المدني، قال إنه لا يحب التدخل في موضوع ليس ضليعاً به، لكنه أكد مساندته لأي أمر يعود بإيجابية على الطرفين، دون ظلم أحد.

حكم سجن فضل شاكر.. ثم عودته للغناء

يذكر أن القضاء اللبناني أصدر حكماً غيابياً بسجن فضل شاكر 15 عاماً، بتهمة التحريض الطائفي، ومهاجمة أحد الأنظمة العربية المجاورة للبنان، في إشارة إلى نظام بشار الأسد.

ثم أعلن شاكر عودته مرة أخرى للغناء، بعد 6 سنوات من الغياب، وأطلق عدداً من الأغنيات، وعلى رأسها: «مع السلامة»، و»بديت أطيب»، و»ليه الجرح»، ورحَّب بعودته عددٌ من الفنانين، على رأسهم السورية أصالة نصري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى