نزوح عشرات الأسر بعد استهداف الحوثي منازلهم بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> تواصل المليشيات الحوثية أعمالها الإجرامية وتنكيلها بالمواطنين وتهجير العشرات من الأسر من منازلهم في المناطق القريبة من خطوط التماس بالساحل الغربي بمحافظة الحديدة، بسبب قصف المليشيا على منازلهم بمختلف الأسلحة.
وأكد المركز الإعلامي لقوات العمالقة، في بيان منشور حصلت «الأيام» على نسخة منه، أن سكان منطقة المجدرة الجبلية أجبروا على النزوح إلى مناطق آمنة تحميهم من قذائف المليشيات بعد سقوط ضحايا منهم».

وأشارت إحدى النازحات إلى استشهاد أخيها وابن خالها بقذائف مليشيات الحوثي على منزلهم في منطقة المجدرة، فيما نازحة أخرى أفادت أن مليشيات الحوثي قصفت منازلهم ودمرتها وجعلتهم بلا مسكن أو ملبس، واضطروا للخروج من منازلهم من أجل الحفاظ على أرواحهم.

وقالت ألوية العمالقة في بيانها «إن هذه العائلات ومثلها المئات المشردة بفعل الجرائم البشعة التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق المواطنين وبشكل يومي، وخسرت الأسر الواقعة تحت نيران الحوثي العديد من أفرادها وشبابها، ومنهم من سقط ضحية القصف بالقذائف المدفعية أو بالاستهداف بالأسلحة المتوسطة، وبعمليات القنص المباشر، ومنهم من سقط ضحية بانفجار العبوات الناسفة والألغام الأرضية التي تزرعها المليشيات بشكل عشوائي في الأرياف والمزارع والطرقات العامة والفرعية».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى