اعتذار مدير الأمن ينهي واقعة الاعتداء على طالب بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
أسهمت الجهود والمساعي التي بذلها العميد صالح السيد، مدير إدارة الأمن بمحافظة لحج، في إنهاء الأزمة الناجمة عن اعتداء أفراد من الأمن على أحد طلاب مدرسة الشقعة بمديرية تبن، والتي تسببت تداعياتها بتوقف العملية التعليمية وإثارة حالة من الغضب بين الأهالي.

صورة عامة من اللقاء
صورة عامة من اللقاء

وفي سياق مساعيه لإنهاء تلك الأزمة زار العميد السيد، أمس، مدرسة الشقعة بمعية العميد طماح، مستشار المحافظة لشئون الأمن والدفاع، حيث قدم اعتذاره الشخصي على واقعة الاعتداء التي تعرض لها الطالب هشام مارس محمد هندي، قبل بضعة أيام، على يد أفراد من الأمن. 

الطالب هشام مارس بلباس غير تقليدي بالمدرسه
الطالب هشام مارس بلباس غير تقليدي بالمدرسه

وفي لقاء مع الإدارة المدرسية والمعلمين ومجلس الآباء بالمدرسة وولي أمر الطالب المعتدى عليه وجمع من أهالي الشقعة، وبحضور الدكتور محمد سعيد الزعوري، مدير عام التربية والتعليم بمحافظة لحج، وعدد من القيادات التربوية، قدم العميد السيد اعتذاره على ما جرى للطالب هشام، مبينا عدم رضاه عن أي أخطاء ترتكب من قبل أفراد الأمن، مؤكدا ضرورة محاسبة من يغلط ويخل بالنظام العام أياً كان عسكرياً أو مدنياً.


وأثنى مدير أمن المحافظة بالدور التربوي والتعليمي الذي يضطلع به المعلمون لصنع جيل متسلح بالعلم والمعرفة، معربا عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة للمدرسة في إنهاء المشكلة وإعادة الأمور إلى نصابها.
وتحدث في اللقاء الشيخ سعد محمد غالب، رئيس مجلس الآباء بمدرسة الشقعة، حيث اعتبر نزول مدير الأمن إلى المدرسة بمثابة تسوية وإنهاء للقضية، مناشدا مدير الأمن تنفيذ وعده باتخاذ الإجراءات تجاه المتسببين بحادثة الاعتداء، مؤكدا أن أهالي الشقعة لن يكونوا سببا في الإخلال بالسكينة العامة ويعتبرون القضية منتهية.

صورة تجمع مدير الامن والتربية بالهيئة التدرسية ومجلس الاباء
صورة تجمع مدير الامن والتربية بالهيئة التدرسية ومجلس الاباء

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى