(الجلاء) والحضور اللافت

جهاد عوض

فريق الجلاء
فريق الجلاء
 من كان يتوقع قبل بداية بطولة دوري طيران الملكة بلقيس أن فريق نادي الجلاء لكرة القدم سيكون موقعه في الصدارة ، ويتقدم كل الفرق المشاركة في قائمة ترتيب فرق الدوري .. ومن
جهاد عوض
جهاد عوض

هذا المتفائل والمتحمس الذي كان يظن أن الجلاء سيعتلي مرتبة متقدمة بين كبار أندية عدن؟
 * البعض سيقول أن هذا الكلام الذي ذكرناه تقليل وتصغير من شأن نادي الجلاء ، وإجحاف في حق فريقه المجتهد .. بالطبع لا ، ولكن قلنا ما قلناه ، لوجود الفرق الشاسع بينه ، وبين الفرق الأخرى من حيث الإمكانيات والقدرات المتاحة والتاريخ والإنجازات السابقة .. إضافة إلى فارق مستوى الاعداد والتحضير لهذه البطولة .. مع تمنياتنا له بالبقاء منافساً.

 * وهكذا أيها الأحبة خالف فريق نادي الجلاء كل توقعات المتابعين وجماهير المشجعين وعشاق الكرة ، وبرهن أنه لم يكن مشاركاً لمجرد المشاركة هذه المرة فقط ، بل جاءت مشاركته في بطولة بلقيس ليثبت وجوده وحضوره القوي ، وبالفعل قدم مباريات جميلة ومتوازنة في كافة خطوط الفريق ، محققاً من خلالها نتائج رائعة مما جعله يتصدر قائمة الدوري حتى الآن برصيد 16 نقطة .. علماً أنه يستحق ما وصل إليه.

 * وليفهم الجميع أن فريق نادي الجلاء صغير بإسمه وتاريخه ، إلا أنه كبير بنتائجه ومستواه الكروي الحالي ، فلقد تحدى ظروفه وشحة إمكانياته واستطاع مدربه الرائع الكابتن محمد حسن البعداني والجهاز الفني ، بالتعاون مع الهيئة الإدارية للنادي ، أن يعلن حضوره التدريبي الفاعل ، ويؤلف تشكيلة متجانسة من اللاعبين الواعدين بدنياً وفنياً ونجح في زرع الثقة والحافز فيهم فقدمت كتيبته المجتهدة مستوى جيداً يتطور من مباراة لأخرى ، حتى أصبح الفريق حصان البطولة الأسود ، واسمه يتجلى لمعاناً وبريقاً لأول مرة بين كبار الكرة العدنية. 

 * لهذا يجب على الجميع في مديرية خور مكسر : سلطة محلية وشخصيات اجتماعية وجماهير رياضية الوقوف بجدية ومسئولية إلى جانب الفريق بمؤازرته وتشجيعه وتقديم كل الإمكانيات والدعم له ولناديه المكافح ، حتى يتمكن من تحقيق الاستمرارية ، ومواصلة المشوار للحفاظ على الصدارة ، ليكون حاضراً ومساهماً بقوة في المسابقات الكروية المقبلة.​