ودام إبداعك يا بعداني

مدرب نادي الجلاء
مدرب نادي الجلاء
عوض بامدهف
عوض بامدهف
نادي الجلاء الرياضي الثقافي ، شريك في المعاناة الرياضية الصعبة ، حيث أنه لا يمتلك ملعباً معشباً مجهزاً بالإنارة كغيره من أندية عدن المحظوظة ، لأنه استعد للمشاركة في منافسات بطولة طيران الملكة بلقيس التي شكلت استفاقة موفقة لدوريات الكرة العدنية وأنعشتها إلى حد بعيد.

 * مع انطلاقة الصافرة الأولى لتدشين وقائع مجريات هذه البطولة الكروية لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن يظهر فريق نادي الجلاء متواضع الإمكانات سوى بالمظهر المشرف بعيداً عن المنافسة على صدارة البطولة ، ولكن فرسان الجلاء ومدربهم القدير الكابتن محمد حسن البعداني ، كان لهم رأي آخر ، حيث فاجأوا الجميع وقاموا بقلب طاولة كل التوقعات والتكهنات رأساً على عقب.

 * ومنذ البداية شكلوا في مشوار المنافسة (فرس الرهان) على صدارة البطولة والمنافس العتيد والقوي ، ورافقوا مشوار المنافسة على صدارة البطولة ، منذ اللحظات المبكرة في كل جولات البطولة الخمس ، وفي الجولة السادسة ارتقوا منصة صدارة البطولة بجدارة واستحقاق وامتياز.

 * ألف ألف ألف تحية إعجاب بـ (المدرب الأفضل) على صعيد الوطن ، ولفرسان خور مكسر المبدعين ، وقيادة النادي برئاسة محمد الزغلي ودينامو النادي محمد حسن والأمين العام أحمد عوض المسعودي ، وبقية الطاقم الإداري ، على أمل أن يتواصل مشوار المنافسة والتألق .. مع التأكيد المطلق بأن الحفاظ على الصدارة ، أصعب بكثير من تحقيقها ، ولكن ليظل الأمل واثقاً بقدرات وعطاءآت فرسان نادي الجلاء ومدربهم القدير الكابتن (محمد حسن البعداني) ، ودام إبداعك يا أبا يونس.​