ابن ليلى مراد يفتح النار على الإعلامية منى الشاذلي

>

وصف أشرف وجيه أباظة، الابن الأكبر للفنانة الراحلة ليلى مراد، الإعلامية المصرية منى الشاذلي، بأنها مذيعة ساذجة ومكروهة، وذلك بعد أن عرضت في برنامجها مقطعاً مصوراً، قالت إنه من داخل آخر منزل سكنته والدته.

وقالت المذيعة المصرية إن الشقة لا تزال تحتوي على أثاث الراحلة ومقتنياتها بالكامل، وأنها ماتت بداخلها، وهو ما نفاه نجلها نفياً قاطعاً، واصفاً التقرير بالكاذب والمضلل.

 وقال التقرير الذي بثته منى الشاذلي، وأعاد أشرف مشاركته ومهاجمته، بأن الشقة تعود للفنانة الراحلة ليلى مراد بحي غاردن سيتي قبل أن تشتريها سيدة تدعى منار الخياط.

وقالت منار التي ظهرت في الفيديو إنها كانت تعيش في الخارج، واشترت الشقة من الفنان زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد.

وأكدت منار أن أثاث الشقة لم يتغير، بما في ذلك مقتنيات المطبخ.

وعلق أشرف على الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلاً: للأسف المعلومات التي وردت غير صحيحة بالمرة من السيدة التي تدعى منار.

وأوضح أشرف أن هذه الشقة تقع في عمارة سيف الدين بغاردن سيتي، وهي آخر شقة سكنت فيها ليلى مراد قبل رحيلها مع أولادها أشرف وذكي، ولم تسكن فيها كما قيل مع زوجها الثالث فطين عبدالوهاب كما قيل في البرنامج.

وأضاف أشرف، سكنت الفنانة الراحلة مع فطين عبدالوهاب في عمارتها اللي باعتها بسبب قوانين الإيجار الظالمة فيها، ثم سكنوا بعدها في فيلا البرجاس بغاردن سيتي.

وأكد أشرف أن والدته لم تتوف في تلك الشقة كما قيل في البرنامج، بل توفيت في مستشفى مصر الدولي.

 وقال: «الصالون والفرش ليس من مقتنيات ليلى مراد، الشيء الوحيد الصحيح هو الكومودينو والدولاب والتسريحة في غرفة نومها».

وختم أشرف كلامه بمهاجمة منى الشاذلي بالقول: «إعلام فاشل بلا صدقية، وبرنامج لا يتحرى الدقة مع مشاهديه، ومذيعة ساذجة ومكروهة من المشاهدين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى