سولسكاير يفسر سقوط يونايتد ولماذا غاب الفيديو عن السيتي؟

> لندن «الأيام» متابعات

> أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه يشعر بالإحباط بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد الخسارة 1 - 2 أمس الأول السبت أمام نظيره وولفرهامبتون.
 وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية : "بدأنا المباراة ببطء ، استحوذنا على الكرة ، لكن ذلك لم يكن كافيًا ، لهذا نشعر بالإحباط .. لم نمتلك القدرة على حسم الفرص ، سيطرنا بشكل جيد لكن الخصم نجح في إيقافنا".

 وتابع : "بعض اللاعبين الدوليين سيذهبون لفترة التوقف مع منتخبات بلادهم ، وسيحاولون الاستمتاع ثم بعد ذلك يجب علينا أن نعود بقوة .. لدينا مسيرة رائعة ، لكننا خسرنا في آخر مباراتين بكافة البطولات ، لم نتمكن من هز الشباك أمام آرسنال ، والسبت كان الأداء ضعيفًاً أمام وولفر هامبتون .. أنا هنا لنهاية الموسم الجاري ، أمامنا بعض المباريات المهمة بالبريميرليج ودوري أبطال أوروبا".
 * من جهة أخرى أثار عدم الاستعانة بتقنية الفيديو ، خلال فوز مانشستر سيتي (2 - 3) على مضيفه سوانزي ، جدلاً كبيراً ، أمس الأول السبت أيضاً .. فقد كانت النتيجة تشير إلى تقدم سوانزي (2 - 1) ، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها ، بعد سقوط رحيم ستيرلينج داخل المنطقة ، حيث سجل منها الضيوف هدف التعادل .. وقبل نهاية الزمن الأصلي بدقيقتين ، أحرز المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدف الفوز لمانشستر سيتي (3 - 2) ، من رأسية متقنة ، لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت أنه كان متسللاً.

 * ومن جانبه .. إعترف مدرب السيتي بيب جوارديولا ، بأن سوانزي تعرض للظلم ، مؤكداً أن هدف أجويرو جاء من تسلل واضح .. اللافت في الأمر أن تقنية الفيديو ، كانت حاضرة في المباراة الأخرى ، التي أقيمت في الدور ذاته ، مساء أمس الأول السبت ، بين وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد ، وقد لجأ إليها الحكم ، حيث خفف عقوبة مدافع الشياطين الحمر فكتور لينديلوف من البطاقة الحمراء إلى الصفراء.

 * والسبب وراء عدم استخدام الفيديو ، في لقاء سوانزي ومانشستر سيتي ، يعود إلى قوانين الاتحاد الإنجليزي ، التي تنص على استخدام هذه التقنية في مباريات الكأس ، المقامة فقط على ملاعب الفرق التي تشارك هذا الموسم في البريميرليج ، علمًا بأن سوانزي يلعب حاليًا في الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى