محافظ حضرموت يترأس اجتماعا للجنة الاحتفالات بذكرى للتحرير

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
 ترأس محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح أمس، اجتماعاً موسعاً للجنة المنظمة للاحتفال بالذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من قبضة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وسيقام الاحتفال في الـ 24 من أبريل القادم، وهو اليوم الذي يصادف تحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من عناصر القاعدة عام 2016م.

وقال المحافظ البحسني، خلال الاجتماع: “إن الـ 24 من شهر أبريل، يعتبر حدثاً هاماً وعظيماً في تاريخ حضرموت، إذ شكّل نقلة نوعية وانطلاقة نحو المستقبل الواعد”، مؤكداً على “ضرورة مشاركة الجميع في مختلف الأنشطة والفعاليات التي سترافق الذكرى الثالثة للتحرير”.

وأشار البحسني إلى أن “الفعاليات المختلفة ستكون حافزاً ودافعاً معنوياً للمواطنين وللأجهزة الأمنية والعسكرية”، داعيا جميع الجهات المختصة بالمحافظة إلى “الاستعداد الجيد ومضاعفة الجهود، من أجل رسم صورة مشرفة عن حضرموت وتضحيات أبنائها وجهودهم في الدفع بعملية البناء والتنمية”.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة الفعاليات العسكرية والأمنية والثقافية والترفيهية والتوعوية والأنشطة والمبادرات المجتمعية والشعبية التي ستنفذ تزامناً مع الذكرى الثالثة للتحرير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى