قصة شهيد: علي ناصر محمد مدرم (ابن لودر الأبية)

> تكتبها/ خديجة بن بريك

>
​الشهيد البطل علي ناصر محمد مدرم من أبناء مديرية لودر، محافظة أبين، وهو أحد أبطال المقاومة الجنوبية الذين لهم بصمات في ميادين الشرف والبطولة والذين تركوا كل شيء والتحقوا بجبهات القتال للتصدي لمليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق «صالح» التي أعلنت حربا وحشية على المحافظات الجنوبية في مارس 2015م، حيث لبى البطل علي ناصر نداء الجهاد في سبيل الدين والوطن والعرض، وانطلق إلى ميادين الشرف والعزة والكرامة ولم يأبه للموت في سبيل عزة الدين وكرامة الوطن..
 
في تلك الحرب الغاشمة تداعى الجنوبيون من كل حدب وصوب ورصوا صفوفهم وشكلوا مقاومة شعبية سميت بالمقاومة الجنوبية، والتي رغم افتقارها للسلاح والذخيرة الكافيين إلا أن شباب المقاومة الجنوبية استطاعوا أن يوقفوا تمدد المليشيات الحوثية، وقدموا أروع الملاحم البطولية في الذود عن الدين والأرض والعرض، وقدموا حياتهم قربانا لذلك، فقد كانوا يمتلكون العزيمة والإرادة كونهم أصحاب حق وأصحاب الأرض ودفعوا أرواحهم من أجل وطنهم الغالي حتى لا تطأه أقدام أتباع المجوس المليشيات الحوثية البربرية.

شارك البطل علي ناصر محمد مدرم في العديد من الجبهات وصال وجال فيها وعرف بشجاعته وإقدامه، فعلى الرغم من قلة خبرته القتالية إلا أن ذلك لم يثنه عن خوض معارك عنيفة، حيث نفذ مع زملائه من أبطال المقاومة الجنوبية العديد من الهجمات على مواقع تمركز المليشيات الحوثية الغاشمة، إلى جانب تصديهم للهجمات البربرية التي كانت تنفذها المليشيات.
وبعد انتصار عدن والمحافظات الجنوبية انتقل البطل بمعية رفاقه من أبطال المقاومة الجنوبية لمطاردة المليشيات الحوثية الغاشمة إلى الساحل الغربي وشارك هناك في العديد من الجبهات والمعارك الضارية ليسقط في إحدى المعارك الشرسة بالساحل الغربي بتاريخ 2018/7/8 .. فرحم الله الشهيد البطل علي ناصر مدرم وأسكنه فسيح جناته، وجميع شهداء الجنوب الأبرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى