مناقشة إشكالية توفير وبيع المشتقات النفطية

> عدن «الأيام» خاص

>
ترأس محافظ عدن، أحمد سالم ربيع علي، اجتماعاً لقيادة شركة النفط ونقابة عمال الشركة ونقابة المحطات، بحضور أمين عام المجلس المحلي بدر معاون، ود. رشاد شايع وكيل المحافظة، لمناقشة إشكالية توفير وبيع المشتقات النفطية بالمحافظة.

وقد استعرضت مديرة عام شركة النفط، إنتصار عراشة، نشاط الشركة والإشكالية المتعلقة بتوقف تزويد الشركة بالوقود من قِبل شركة مصافي عدن وبيعها للوقود من مساكب مخالفة للقانون، الأمر الذي أدى إلى توقف نشاط الشركة في تزويد المحطات بالوقود باعتبارها الشركة الوطنية المختصة ببيع المشتقات النفطية، وبموجب توجيهات رئيس الجمهورية الأخيرة بفصل اختصاصات كل شركة على حدة.

وأكد محافظ عدن حرصه على استمرار نشاط شركة النفط باعتبارها واحدة من الشركات الوطنية الحكومية الناجحة وتضم أكثر من 1200 موظف وموظفة، مع الحفاظ على ممتلكاتها، وبنفس الوقت تشغيل مصافي عدن باعتباره رمزاً من رموز مدينة عدن الصناعية كشركة متخصصة في التكرير والتخزين على أن تتولى شركة النفط عملية البيع وفقاً للقانون وبما يحفظ حقوق كل شركة.. مؤكدا أنه سيتواصل مع القيادة والحكومة للعمل على إيجاد حل عاجل للإشكالية بما يضمن حقوق كل طرف، وتوفير المشتقات النفطية وبالسعر المحدد من قبل شركة النفط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى