طرح الإعلان الأول لفيلم ديزني الشهير The Lion King

>
حقق الإعلان الأول لفيلم ديزني الشهير The Lion King أكثر من 9 ملايين مشاهدة  في أقل من 24 ساعة من طرح شركة Disney العرض التشويقي الكامل، وقد نال استحساناً كبيراً، وفق صحيفة Telegraph البريطانية.

مشاهير الفن يؤدون الأصوات

استُهل الإعلان بعبارة مُنذِرة بالسوء؛ يُظهِر المقطع التشويقي للفيلم سيمبا (الذي يؤدّي صوته دونالد غلوفر)، ونالا (وتُجسِّد صوتها بيونسيه) كشبلَين يتجوَّلان في صمت بأنحاء مقبرة الأفيال.

ثم نسمع صوت سكار (الذي يُؤدّيه الفنان شيواتال إيجيوفور) وهو يقول: «الحياة ليست عادلة، أليس كذلك يا صديقي الصغير؟ في حين أن البعض يولَدون للاستمتاع، يقضي آخرون حياتهم في الظلام، يتسوّلون من أجل فضلات الطعام».

تتخلل هذا السرد الأنغامُ الدافئةُ للموسيقيّ جيمس إيرل جونز، الذي أدّى أيضاً دور موفاسا في الإصدار الأصلي لفيلم Lion King، ويظهر صوته مُجدداً في دور والد سيمبا، قائلاً: «كل شيء تراه موجودٌ في توازن عميق، وبينما يبحث الآخرون عمّا يمكنهم أخذه، يبحث الملك عمّا يمكن أن يعطيه».

ويستخدم الفيلم الجديد، وهو من إخراج جون فافريو، المؤثّرات البصرية الواقعية نفسها المنتَجة حاسوبياً، على غرار فيلم The Jungle Book الذي أخرجه في عام 2016.
كأنه فيلم وثائقي عن الطبيعة!

يلاحَظ جودة الإعلان في لقطاتٍ مثل تلك التي ظهر خلالها سيمبا وهو ينظر إلى حشرةٍ، حتى إن المشاهِد قد يظنُّ خطأً أنه فيلمٌ وثائقي عن الطبيعة.

ومع ذلك، من خلال بعض اللقطات التي جاءت في إصدار الرسوم المتحركة للفيلم الأصلي وأُعِيد إنتاجها، يبدو فيلم Lion King الآن مألوفاً للمُشاهد.
مشاهد كثيرة من الفيلم في أول إعلان

عُرِضت عديد من اللحظات المهمَّة في الفيلم خلال المقطع التشويقي الكامل الذي صدر أول مرَّة مؤخراً؛ فنرى مشهد سكار وهو يتقدَّم نحو حافة الجرف الصخري ليقتل موفاسا، كما نرى تدافُع الجاموس، في حين نستمع إلى كلمات سكار المشؤومة: «اهرب يا سيمبا، ولا تعُد أبداً».

ولن ننسى «تيمون» و«بومبا»

ولأن المقطع التشويقي يستعيد بعض أحلك اللحظات في الفيلم، فمن المريح أن نلمح في النهاية تيمون وبومبا، وبإمكان المُشاهد سماع صوت النمس الصغير تيمون (الذي يؤدي دوره صوتياً بيلي أيشنر)، والخنزير بومبا (ويؤدي دوره سيث روغن)، وهما يُغنيان مقطعاً من الأغنية الشهيرة «The Lion Sleeps Tonight».

يشار إلى أنه من المقرر إصدار فيلم The lion King في 19 يوليو  2019.

عربي بوست

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى