الشعلة يكسب الميناء ويبتعد بالصدارة عن التلال

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
واصل فريق الشعلة صدارته لدوري بلقيس والابتعاد عن أقرب منافسيه "التلال" بثلاث نقاط مستفيداً من تعثر التلال أمام الجلاء، أمس الأول، وفوزه بثلاثية نظيفة على الميناء في اللقاء الذي أقيم على ملعب باوزير في مديرية المعلا في ختام الجولة الـ 16.

المباراة لم تشهد المستوى المعهود للفريق الأصفر في الشوط الأول لغياب أبرز لاعبيه، البعض للإيقاف والبعض الآخر لإراحتهم لمباراة الثلاثاء أمام الجلاء في الجولة المؤجلة.. ورغم أفضلية الشعلة في الشوط الأول إلا أنه لم يقدم أداءً قوياً أسوة بالمباريات السابقة، إلا أنه استطاع أن ينهي الشوط الأول بتقدمه بهدف وحيد في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول عندما عكس اللاعب عبد الرزاق كرة عالية استلمها اللاعب محمد خميس ويسددها قوية في المرمى مسجلا الهدف الأول والوحيد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الشعلة بعد تغييرات ناجحة أجراها المدرب الشعلاوي ماهر قاسم بدخول مناف سعيد وأحمد فضيل بدلا لكميل طارق ومحمد خميس صاحب الهدف بالشوط الأول، وبدأت الهجمات المتكررة للشعلة مع ضياع فرص بالجملة، لينتظر الشعلة حتى الدقيقة الـ 15 من الشوط الثاني لإضافة الهدف الثاني بعدما انطلق مناف سعيد من منتصف الملعب ليمررها إلى منيف الذي توغل بها للمنطقة مموها دفاعات الميناء بالتسديد ويمرها إلى محمد الداحي الذي وضعها بهدوء في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

ومرت الدقائق والشعلة هو المسيطر ولكن دون خطورة كبيرة، وفي الثلث الأخير من المباراة أضاف محمد الداحي الهدف الثالث بعد استلام كرة عالية من منتصف الملعب من نجم اللقاء عبد الرزاق علي ويضعها في المرمى لينهي بها المباراة بثلاثة شعلاوية ويبتعد بصدارة الدوري بثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه التلال.

وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة (عبدالرزاق علي) وتسلم جائزة مبلغ 20.000 ريال من شركة طيران بلقيس سلمه إياه الكابتن محمد الداؤودي.
طاقم المباراة تكون من جمال عبده بمساعدة هاملي كلسب وايهاب باشراحيل ورابعا مازن عبدالصمد وراقبها فنيا جمال البارعي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى