اكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني في بطولة المؤسسات بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
أكمل الفريق الكروي بمؤسسة الكهرباء عقد الفرق المتأهلة للمرحلة الثانية في بطولة المؤسسات الحكومية التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال حضرموت.

ووصل فريق الكهرباء للدور الثاني عقب تعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما أمس الاول الإثنين أمام نظيره اتحاد الشرطة الرياضي في آخر مباريات المجموعة الثالثة التي جرت على ملعب نادي التضامن في المباراة قبل الأخيرة للدور التمهيدي (دور المجموعات).
وبنتيجة التعادل أصبح الكهرباء المتأهل الأول عن المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، يليه المتأهل الثاني الذي سيرافق في دور الثمانية فريق الصحة 6 نقاط.

ويوم أمس الثلاثاء اختتمت مباريات الدور التمهيدي بإقامة مباراة في المجموعة الرابعة بين مصلحة الضرائب ومكتب الأشغال على أرضية ملعب الفقيد بارادم أسفرت نتيجتها عن التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.
وكانت البطاقتان المؤهلتان للدور الثاني عن هذه المجموعة قد حسمت قبل اللقاء لصالح الضرائب وحامل اللقب صندوق النظافة.

وتجرى غد الخميس مباريات دور الثمانية بلقائي الشركة العربية للإسمنت ومكتب الصحة على ملعب نادي  التضامن ومؤسسة المياه وصندوق النظافة على ملعب بارادم ويختتم هذا الدور منافساته عصر الجمعة بلقائين الأول يجمع مؤسسة الاتصالات بمصلحة الضرائب في ملعب التضامن والثاني مؤسسة الكهرباء وشركة النفط على ملعب بارادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى