رئيس الوزراء يستقبل رئيس شركة هونداي الكورية

> عدن «الأيام» خاص

>
استقبل رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، يوم أمس، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس ومدير العمليات في شركة هونداي الكورية تشونج يونج والوفد المرافق له، الذي يزور مدينة عدن حالياً.

وناقش رئيس الوزراء مع ممثل شركة هونداي، الآفاق الاستثمارية المتاحة، وتفعيل التبادل التجاري في مختلف المجالات، وإمكانية إسهام الشركات الكورية في دعم وتطوير بعض القطاعات الخدمية ومشاريع الطاقة في اليمن، انطلاقاً من العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين.

واطلع رئيس الشركة الكورية رئيس الوزراء على أنشطة الشركة والمجالات التي تعمل فيها، وخططها المستقبلية بما في ذلك إمكانية مساهمتها في مجال إعادة الإعمار في اليمن، وتقديم الخبرات اللازمة في المجالات التنموية والخدمية.
وأشار د. معين عبدالملك، إلى أن كوريا الجنوبية تعد شريكاً تجارياً فاعلاً لليمن، لافتاً إلى أهمية تفعيل الشراكة الاقتصادية بين البلدين في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستعمل جاهدة على توفير كافة التسهيلات الممكنة للشركات الكورية وستقدم الدعم اللازم لها للاستفادة من الإمكانات الاستثمارية المتاحة، معرباً عن تطلعه إلى تحقيق شراكة نوعية مع الشركات والمؤسسات الكورية والعمل وفق والأولويات الأساسية والتركيز على إيجاد حلول عملية قابلة للتطوير تساعد على انتشال محطات الكهرباء والطاقة في عدن من وضعها الراهن وتحقيق تطور ملموس في أدائها العام على المدى القصير.

حضر اللقاء، وزير الكهرباء والطاقة م. محمد عبدالله العناني، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى