قصة شهيد: عبدالله يسلم مفتاح الكازمي (شهيد جبهة العلم)

> تكتبها/ خديجة بن بريك

>
​الشهيد  البطل عبدالله يسلم مفتاح الجرادي الكازمي من أبناء مديرية المحفد بمحافظة أبين، وهو أحد أبطال المقاومة الجنوبية الذين كان لهم دور في تحرير الجنوب وطرد المليشيات الحوثية الغاشمة التي شنت حربا شعواء وحشية على المحافظات الجنوبية في شهر مارس 2015م بعد أن نفذت انقلابها على الحكومة الشرعية بصنعاء، واستيلائها على مقدرات الدولة، ونهبها الأسلحة من مخازن الدولة ومستودعاتها.

حمل البطل عبد الله الجرادي الكازمي سلاحه منذ الوهلة الأولى لسماعه بأن المليشيات الحوثية الغاشمة تستعد للهجوم على المحافظات الجنوبية والسيطرة عليها..   
عُرف البطل عبد الله الكازمي بأخلاقه العالية وتواضعه الجم وحبه لوطنه، إلى جانب شجاعته وعنفوانه وحماسه الكبير.. وقد كان يتقدم الصفوف الأمامية ويسطر أروع الملاحم البطولية للدفاع عن الدين والأرض والعرض ضد العصابات المجوسية الحوثية، كما نفذ مع رفاقه العديد من الهجمات والعمليات المباغتة على مواقع تمركز المليشيات الحوثية، إلى جانب تصديه مع زملائه من أبطال المقاومة الجنوبية للكثير من هجمات عدوان مليشيات الحوثي العفاشي وكبح هرولتها وتقدمها والتي من خلالها تمكن البطل الجرادي الكازمي ورفاقه أبطال المقاومة الجنوبية من تكبيد المليشيات الحوثية الباغية الكثير من الخسائر الفادحة.

وفي تاريخ 2015/7/30 دارت معركة طاحنة بين شباب المقاومة الجنوبية ومسلحي مليشيا الحوثي الغاشمة في جبهة العلم وكان البطل عبدالله يسلم مفتاح الجرادي الكازمي أحد أبطالها، حيث سقط في تلك المعركة عدد من أبطال المقاومة الجنوبية شهداء وكان البطل عبدالله يسلم مفتاح الجرادي الكازمي العولقي واحدا من أولئك الشهداء الأشاوس.. رحمة الله عليه وعلى جميع الشهداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى