محافظ عدن يزور مستشفى أطباء بلاحدود

> عدن «الأيام» خاص

>
زار محافظ عدن أحمد سالم رُبيّع علي، أمس، مستشفى أطباء بلاحدود بمديرية الشيخ عثمان، للاطلاع على نشاط المستشفى الذي يقدم خدماته الإنسانية والطبية للمواطنين.

وخلال الزيارة، التقى محافظ عدن بالسيدة كيلا أولمر، مدير مشروع عدن، بمنظمة أطباء بلاحدود، وغزالي بابكر، نائب رئيس البعثة باليمن، الذين أطلعوه على نشاط المستشفى الذي يقدم خدماته للمرضى بشكل مجاني.

وأشاد المحافظ بالجاهزية العالية للمستشفى وما يقدمه من خدمات طبية وصحية متميزة لاسيما العاملة في المجال الإنساني والكوارث الطبيعية والأزمات والحروب، مؤكداً حرصه على تقديم كل الرعاية والدعم والتسهيلات لضمان نجاح واستمرار عمل مستشفى أطباء بلاحدود.

بدورها، أشادت كيلا أولمر، مدير مشروع عدن، باهتمام المحافظ باستعادة مستشفى أطباء بلاحدود للعمل بعد توقف في الفترة الماضية وتوفير الأجواء المناسبة لمزاولة وممارسة الطاقم الطبي لمهامه في تقديم خدماته الإنسانية والطبية.

واستعرض، من جانبه، غزالي بابكر، نائب رئيس البعثة باليمن، المهام والأنشطة التي تقوم به المستشفى بشكل خاص والبعثة بشكل عام في مختلف مناطق المواجهات، معرباً عن شكره لمحافظ عدن لتلمسه الدائم لأوضاع المستشفى ونشاط منظمة أطباء بلاحدود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى