الهمامي: ندعو للوقوف معنا في قضية البسط على أراضينا

> عدن «الأيام»

>
أصدر رجل الأعمال الشيخ حسين الهمامي رئيس مجلس إدارة شركة إنماء العقارية بيانا دعا فيه إلى حماية أراض تملكها شركة إنماء تعرضت للبسط مؤخرا في عدن.

وقال الشيخ الهمامي في بيانه: "نتوجه بهذا النداء الهام إلى كل الأحرار في محافظة عدن وإلى كل دعاة حقوق الإنسان ونطلعهم فيه على حجم الضرر الكبير الذي نالنا وتعرضنا له مؤخرا عقب قيام بعض الجهات المتنفذة بالبسط على الأرض المملوكة لنا والواقعة أمام فتحة بير أحمد بمدينة الشعب".

وأضاف: "إن هذا الاعتداء الذي لا يرضي أحدا حاولنا في مواجهته ومنذ ما يقارب العام انتهاج كل الطرق القانونية والسلمية ابتداء من الشرطة وصولا إلى كل الجهات القضائية والتي أصدرت أحكامها بضرورة وقف الاعتداء على أرضنا إلا أن كل هذه القرارات والتوجيهات تم الرمي بها عرض الحائط".

وتابع الهمامي: "لقد دشنت شركة إنماء العقارية عملها في محافظة عدن قبل أكثر من 15 عاما وطوال كل هذه الفترة لم ترتض أن تشيّد مشروعا واحدا فوق أرض منهوبة، ولكن فوضى الأراضي وجنون ناهبيها وصل اليوم إلى حق من حقوقها. وأمام ما يحدث وحدث وعقب رفض إدارة أمن عدن تنفيذ التوجيهات القضائية نجد أنه لابد من إطلاع الرأي العام على ما يحدث وإعلان اعتزامنا تنفيذ وقفة احتجاجية عصر يوم السبت  (اليوم) عقب صلاة العصر أمام فتحة بير أحمد، مدينة الشعب. وقفتنا هذه سلمية نوصل فيها رسالة للرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك وإلى وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومحافظ محافظة عدن الأخ أحمد سالمين، وإلى كل جهات الاختصاص، نناشدهم الوقوف إلى جانبنا ودفع الأذى عنا ورفع الظلم الذي نتعرض له".

واختتم الشيخ حسين الهمامي بيانه بالقول: "إننا والكثير من أبناء شبوة نتعرض يوميا لأعمال ظلم ونهب لحقوقنا في عدن وذلك في ظل سكوت وصمت ومشاركة ضمنية من قبل بعض الأجهزة الأمنية.. لذلك ندعو كل الشرفاء والمدافعين عن الحقوق إلى مشاركتنا في هذه الوقفة الاحتجاجية دعمآ لصوت الحق والقانون وتشجيعا للاستثمار الذي عدن اليوم في أمس الحاجة إليه.. وحسبنا الله ونعم الوكيل".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى