ضبط 3 أشخاص بحوزتهم قذائف دبابات بالشيخ عثمان "صور"

> عدن «الأيام» خاص

>
أفاد مصدر أمني بأن قوة أمنية ألقت القبض، خلال اليومين الماضيين، على 3 أشخاص من داخل أحد الفنادق بمدينة الشيخ عثمان في محافظة عدن، وبحوزتهم كمية من ذخائر الدبابات.

وفي تصريح صحفي أشار المصدر إلى أن الأشخاص الثلاثة تم القبض عليهم وبحوزتهم تلك الكمية من الذخائر، عقب عملية مداهمة للفندق قامت بها قوة الطوارئ التابعة للحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان، وذلك بعد تلقي قيادة الحزام معلومات أمنية عن مقذوفات خطيرة موجودة داخل الفندق.

وأوضح المصدر أن التحقيقات الأولية التي أجريت مع الثلاثة الأشخاص المقبوض عليهم، بينت أن الموقوفين بينهم شخصين يعملان بنفس الفندق الذي تمت مداهمته، لافتاً إلى أن الجميع تم اقتيادهم إلى مقر قيادة الحزام الأمني بعدن لاستكمال التحقيقات معهم بشأن هذه الواقعة.

إلى ذلك، وفي سياق توضيحه عن مدى خطورة هذه الذخائر، أكد خبير عسكري بمجال المتفجرات، طلب عدم الكشف عن هويته، أكد أن ذخائر الدبابات وغيرها من المقذوفات باتت تستخدم من قبل العناصر التخريبية في صناعة العبوات الناسفة وتجهيز السيارات المفخخة، حيث يتم استخدامها في مختلف العمليات الإرهابية التي تهدد الأمن والاستقرار وتلحق أضراراً بالمجتمع والممتلكات العامة والخاصة.​


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى