لقاء تشاوري لفرع اتحاد الاعلام الرياضي بحضور الراعي

> جعار «الأيام» خاص

>
عقدت اللجنة المؤقتة لاتحاد الاعلام الرياضي بأبين في قاعة مدرسة النهضة بجعار لقاء تشاورياً ضم الهيئة الإدارية وأعضاء الجمعية العمومية لفرع الاتحاد بأبين .. هذا اللقاء الذي حضره الكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة ناقش العلاقة التكاملية المفروضة بين نشاطات مكتب الشباب والرياضة والتغطية الإعلامية لنشاط المكتب وجميع الاتحادات والاندية بمحافظة أبين.

 * وفي بداية اللقاء رحب الأخ عصام علي محمد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الاعلام الرياضي بالأخ الكابتن أحمد صالح الراعي مدير  مكتب الشباب والرياضة في أبين مقدماً شكره للكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، ولكل الحاضرين ، على تلبيتهم دعوة المشاركة في هذا اللقاء التشاوري الذي سعت إلى إقامته اللجنة المؤقتة مستهلة باكورة نشاطها الاعلامي منذ انتخابها في أبريل من العام الجاري .. مشيراً إلى أن هناك خططاً وبرامج تأهيلية سينفذها الفرع عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

 * من  جانبه .. أشاد الكابتن الراعي بروح الحماسة التي لمسها من جميع الأعضاء المنتسبين إلى الاعلام الرياضي .. داعياً الجميع إلى  التزام المهنية في التناول .. ومطالباً بنقد الأفعال لا الاشخاص .. مضيفاً بقوله : " لا بأس انتقدونا .. وضعوا لنا الخطط والمشورات ، لكي نرتقي جميعاً بهذه المحافظة التي عانت التهميش والتدمير لبنيتها التحتية من ملاعب ومنشآت رياضية بسبب الحروب .. إننا أيها الإخوة على ثقة بأن القادم سيكون أفضل ، وما يشعرنا بالتفاؤل هو تعاون السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن أبوبكر حسين محافظ  محافظة أبين الذي سعى إلى إخراج المقتحمين ، وبادر بدعم كل الانشطة الرياضية والشبابية التي تقام داخل  المحافظة وخارجها ، الفردية  والفرقية".
 * وفي الختام قام الأخوان : عصام علي محمد والكابتن الراعي ، بتوزيع بطاقات العضوية إلى المنتسبين للإعلام الرياضي من الصحفيين  والمذيعين والمعلقين الرياضيين في المحافظة.
 * حضر اللقاء الأخوان : عبد الرحمن الشاعري ومحمود الحمزة مدير مدرسة النهضة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى