"ينابيع الخير" تدشن النسخة الثالثة من حملة "إغاثة اليمن"

> عدن «الأيام» خاص

>
دشّنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية، يوم أمس، حملة إغاثة اليمن بنسختها الثالثة بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت وفاعلي الخير.

وقد قامت مؤسسة ينابيع الخير، أثناء تدشين الحملة، بتوزيع الحليب والمكملات الغذائية للأطفال المصابين بسوء التغذية في مخيمات النازحين في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع، وتستهدف الحملة (1500) طفل، كما تتضمن  توزيع كسوة العيد للأيتام، والمتوقع أن يستفيد من الكسوة أكثر من (400) طفل وطفلة، بالإضافة إلى توزيع السلل الغذائية على أكثر من (6664) فرداً.

وقال مسؤول مشاريع اليمن في جمعية النجاة الخيرية، محمد عبيد القحطاني: "هذه الحملة هي استمرار للحملتين السابقتين في اليمن، وسيستمر عطاء فاعلي الخير في دولة الكويت حتى تعود اليمن السعيدة لما كانت عليه في سابق عهدها".

من جانبه، صرّح المدير التنفيذي لمؤسسة ينابيع الخير الخيرية، عبدالغني محمد، بأن "دولة الكويت سباقة دائماً في الأعمال الإنسانية، ومعروفة بأياديها البيضاء منذ قديم الزمان".
الجدير بالذكر، أن الحملتين السابقتين استمرتا لم
دة أسبوعين، تم فيها تقديم الرعاية الصحية للنازحين في المخيمات بمحافظات: عدن، ولحج، وأبين، لأكثر من 5000 مستفيد، ونقل الكثير من الحالات المرضية إلى المستشفيات الخاصة لإجراء العمليات اللازمة، والتي لا يستطيع النازحون تحمل تكاليفها، كما تم توزيع السلل الغذائية في مخيمات النازحين في ذات المحافظات، وتوزيع الأدوية للحالات المصابة بوباء الكوليرا في محافظة تعز لأكثر من 1800 مستفيد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى