مواطن يناشد وزير الداخلية وأمن عدن إنهاء البسط على أرضه

> عدن «الأيام» خاص

>
رفع المواطن محمد أحمد علي محمد، من أبناء محافظة عدن، نيابة عن ملاك أرضيتين تعود ملكيتها لأخواته بعدن، مناشدة عبر «الأيام» إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد الميسري، ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع، يطالبهم بشأن تمكينه من استعادة أرضيتين ممنوحة من هيئة الأراضي تم الاستيلاء عليها من قِبل المقدم عماد الحميدي المنتسب لوزارة الداخلية.

وقال في مناشدته: «أنا محمد أحمد علي محمد من أبناء محافظة عدن، أرفع تظلمي إلى وزير الداخلية م. أحمد الميسري، ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع، على ما أقدم عليه المقدم عماد الحميدي، المنتسب لوزارة الداخلية، من استيلاء على أرضيتين تعود ملكيتهما لأخواتي، دون حق، والأرضيتان صرفتا لأخواتي بعقود رسمية ومعمدة من قِبل هيئة الأراضي تقعان في مخطط العريش (616)، ولكن إلى يومنا هذا ونحن نتابع على أبواب الجهات الرسمية باستعادة حقنا، حيث تقدمنا بشكوانا إلى شرطة العريش وإدارة أمن عدن، ولكن لم نجد من ينصفنا».

وختم مناشدته وزير الداخلية ومدير أمن عدن لإنصافه من خلال النظر إلى قضيته قائلا: «وعليه نستغيث بمناشدتنا وزير الداخلية بالوقوف معنا وبتمكيننا من استعادة الأرضيتين، ونحن ليس لنا في البلطجة وأخذ حقوق الآخرين، ولا نريد شيئاً أكثر عدا تطبيق القانون باستعادة حقنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى