محافظ عدن يوجه بإزالة البناء العشوائي في مجاري السيول

عدن «الأيام» إعلام المحافظة

ترأس محافظ عدن، أحمد سالم ربيع علي، مساء أمس، اجتماعا حضره أعضاء لجنة الطوارئ بالعاصمة عدن، وكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات والمكاتب الخدمية، كرس لمناقشة الإجراءات المتعلقة بمعالجة الأضرار الناتجة عن سيول الأمطار التي منّ الله بها على مدينة عدن خلال الأيام الماضية.
وكلف محافظ عدن كل من وكيل المحافظة م. غسان الزامكي وأعضاء لجنة الطوارئ مدراء عموم المرافق الخدمية والأمنية ومدير عام مديرية صيرة بالنزول الميداني لتفقد مجاري السيول وأماكن تصريف مياه الامطار في مديرية صيرة وفي مقدمتها منطقة السايلة الممتدة من صهاريج الطويلة مرورا بوسط مدينة كريتر والسوق حتى سواحل صيرة.

كما كلف المحافظ تلك الجهات بسرعة العمل على إزالة كل العوائق من مجاري السيول بما في ذلك إزالة كل المباني العشوائية التي بُنيت داخل السايلة وفي مجاري السيول الأمر الذي تسبب في إعاقة انسياب مياه السيول بشكلها الطبيعي، مما أدى إلى حدوث أضرار تعرضت لها منازل عدد من المواطنين.. وحث محافظ عدن كافة مواطني المحافظة على التعاون مع لجنة الطوارئ بما يمكنها من تنفيذ المهام المناطة بها ويساهم في عدم تكرار حدوث أضرار في الأرواح والممتلكات عند هطول أمطار.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى