الانتقالي يناقش دور لجانه الإغاثية في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو لجنة الطوارئ بالمجلس العميد طيار ناصر السعدي، أمس الأول، برؤساء وأعضاء لجان الإغاثة والأعمال الإنسانية والطوارئ بالمجلس الانتقالي في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه قيادات وأعضاء اللجان في مديريات البريقة والمنصورة والشيخ عثمان ودارسعد، رحب العميد السعدي بالحاضرين، مشيدا بجهودهم النشطة في العمل الإغاثي، ودورهم الإيجابي في العمل الإنساني بما يخدم المواطن الجنوبي ويخفف من معاناته وفق الإمكانيات المتاحة.

كما جرى خلال اللقاء، مناقشة عدد من المواضيع الهامة في مجال العمل الإغاثي والإنساني وكذا أعمال لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها مؤخراً بموجب توجيهات رئيس المجلس الانتقالي، اللواء عيدروس الزُبيدي، وأهمية الدور المناط بها في خدمة المواطنين.

من جانبهم، طرح الحاضرون عدداً من المواضيع التي تتعلق بعمل اللجان، وكذا الإجراءات والاستعدادت الاحترازية الواجب اتخاذها في الحالات الإسعافية الطارئة.
وخرج اللقاء بالاتفاق على تشكيل غرف عمليات وطوارئ في كل الأحياء بالمديريات للتواصل المستمر وتفعيل دور اللجان المباشر بحياة وهموم السكان.

حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية البريقة م. إيمان شيخان، ورئيس انتقالي مديرية المنصورة  د. أماني عمبر، والقائم بأعمال رئيس انتقالي مديرية الشيخ عثمان رياض درويش، ورئيس انتقالي مديرية دارسعد عبدالله ناجي، وعدد من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي بالمديريات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى