محافظ عدن يتابع معالجات مشكلة الصرف الصحي بالمنصورة

> عدن «الأيام» إعلام المحافظة

>
وجه محافظ عدن، أحمد سالم ربيع، مؤسسة المياه والصرف الصحي بتوفير سيارة لشفط مياه الصرف الصحي وسيارة لفتح السدات لمديرية المنصورة التي تعاني الكثير من الإشكاليات في خدمات الصرف الصحي.

ووافق محافظ عدن على صرف مبلغ (14) مليون ريال لتوصيل كيبل الكهرباء للمنطقة المجاورة لمسجد عمر بن عبدالعزيز في المدينة التقنية، ليتسنى تشغيل محطة ضخ الصرف الصحي في المنطقة، كما كلف صندوق النظافة برفع المخلفات من على خطوط المجاري.

جاء ذلك خلال جولته الاستطلاعية أمس في أحياء وشوارع مديرية المنصورة، يرافقه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بدر معاون ووكيل المحافظة خالد الجعيملاني ومدير عام مديرية المنصورة محمد البري والقائم بأعمال مدير عام صندوق النظافة نبيل غانم والقائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي م.فتحي السقاف.

واطلع المحافظ سالمين خلال نزوله الميداني على مدى التزام الجهات الخدمية بمعالجة مشاكل خدمات الصرف الصحي والنظافة في أحياء ومناطق مديرية المنصورة، خصوصا بلوك (25) والشوارع الخلفية في المديرية والتي سبق وأن وجه المحافظ بسرعة معالجة إشكاليات النظافة والصرف الصحي فيها.

كما قام سالمين ومرافقوه بتفقد خدمات النظافة والصرف الصحي بالمدينة التقنية، واستمع من مدير عام المديرية محمد البري إلى شرح عن الإشكاليات العديدة التي تشهدها المديرية وفي مقدمتها مشاكل الصرف الصحي في المدينة التقنية وأطلعه على الأسباب التي أدت إلى بروز إشكاليات طفح المجاري فيها بشكل مستمر، موضحا أن هناك مساعيَ لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل واستبدال شبكة الصرف الصحي بشكل كامل في المدينة التقنية، بحيث يتم استيعاب الزيادة السكانية والتوسع العمراني الكبير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى