وزير الداخلية ومحافظ الضالع يناقشان مستجدات الأوضاع بالمحافظة

عدن «الأيام» خاص

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد الميسري، أمس بالعاصمة عدن، محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية وجبهات القتال المشتعلة في عدد من المناطق بالمحافظة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير الداخلية بالتضحيات الجسيمة التي سطرها أبطال الجيش والمقاومة في صد ومواجهة جماعة الحوثي، مباركاً الانتصارات التي تحققت، والتي استطاع من خلالها الجنود في كسر العدوان الحوثي وطرد مسلحي الجماعة من معظم مناطق محافظة الضالع.

واستمع الوزير الميسري من محافظ الضالع إلى جهود قيادة السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تقديم الخدمات للمواطنين ومعالجة أوضاعهم وما تبذله من جهود ملموسة للتغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجهها وفق الإمكانيات المتاحة أمامها.

وأكد الميسري على أهمية شحذ الهمم ورفع معنويات المقاتلين بالجبهات من أجل مضاعفة الجهود، مشدداً على أهمية وحدة الصف بين المقاتلين في قوات الجيش والمقاومة في جبهات القتال بالمحافظة لتحقيق مزيد من الانتصارات وإلحاق الهزيمة بالجماعة الحوثية المتمردة المدعومة من إيران.

وأشار الوزير إلى أن الحكومة تبذل جهوداً كبيرة لتطبيع الأوضاع الخدماتية والأمنية في مختلف المحافظات المحررة من الانقلابيين، وفي مقدمتها محافظة الضالع ومعالجة الأوضاع والمشكلات التي أفرزتها النتائج الناجمة عن الحرب التي أشعلتها جماعة الحوثي.
إلى ذلك ثمّن محافظ الضالع اهتمام وزير الداخلية بمحافظة الضالع ومتابعته المستمرة لقيادة المحافظة ومساندتها في هذه المرحلة الصعبة والحساسة.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى