توزيع مواد إيوائية لـ 600 أسرة متضررة من السيول بعدن

> عدن «الأيام»

> وزعت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالعاصمة عدن، اليوم، مواد إيوائية طارئة للمتضررين من الأمطار والسيول التي شهدتها عدن مؤخراً، استهدفت 600 أسرة، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والمساعدات الإماراتية، وتنفيذ منظمة الهجرة الدولية (IOM)، بالشراكة مع منظمة دايفرستي.

وخلال تدشين التوزيع، أشاد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بعدن، عبد مهذب، بجهود مركز الملك سلمان والمساعدات الإماراتية ومنظمة الهجرة الدولية وشريكها المنفذ منظمة دايفرستي، ودورهم في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين من الأمطار والسيول بعدن.. داعياً المنظمات الدولية والمحلية إلى التدخل الفوري والطارئ لإغاثة وإيواء الأسر النازحة والمتضررة، والتي لم تحصل على أية معونات حتى الآن، رغم مرور أسابيع على كارثة السيول.

بدوره، أوضح المدير التنفيذي لمنظمة دايفرستي، بشير النقيب، أن توزيع المواد الإيوائية الطارئة تم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين والسلطات المحلية، مؤكداً استفادة نحو 4000 أسرة في أربع محافظات؛ هي: الضالع، لحج، أبين، عدن، من مشاريع الاستجابة الطارئة لإيواء المتضررين من الأمطار والسيول.

حضر تدشين توزيع المواد الإيوائية مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية دارسعد مرشد العقربي، ومدير لجنة الإغاثة بالمديرية ياسر منير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى