توقيع اتفاقية لدعم الشباب العاطل عن العمل بعدن

> عدن «الأيام»

> تم التوقيع، يوم أمس، بمقر صندوق تنمية المهارات في العاصمة عدن، على اتفاقية شراكة مع مؤسسة "تمدين" للشباب لدعم الشباب العاطلين عن العمل، وتوفير مستلزمات البرنامج التدريبي التي ينفذها الصندوق.

وتتضمن الاتفاقية دعم الشباب المشارك في مختلف التخصصات المهنية والتقنية بالبرنامج التدريبي (المرحلة الثانية)، التي ينفذه الصندوق بالحقائب المهاراتية التي ستقدمها مؤسسة "تمدين" خلال منتصف شهر أغسطس القادم، ضمن معايير محددة، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى من البرنامج الذي استهدف (1960) شاباً وشابة من عدن، كما سيقوم الصندوق بتوسيع نطاق عمله مع المؤسسة على مستوى المحافظات اليمنية، وذلك من خلال تخصيص برامج تدريبية مختلفة.


وأوضح رئيس مؤسسة "تمدين" حسين محمد مقبل أن المؤسسة لديها مشروع متكامل يهدف إلى معالجة مشاكل الشباب التي خلفتها الحرب، فيما يتعلق بتوفير العمل، حيث يتم استهداف الشباب العاطلين عن العمل في مجالات وتخصصات متعددة بالمعاهد الفنية والمهنية.. مشيراً إلى أن المشروع يستهدف في المرحلة الأولى (6) محافظات مختلفة، فيما تستهدف المرحلة الثانية كافة المحافظات اليمنية.

وعلى هامش التوقيع، تم تكريم مؤسسة "تمدين" للشباب من قبل صندوق تنمية المهارات في عدن، بدرع الشكر والتقدير على ما تقوم به من مشاريع إنسانية تستهدف الشباب في البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى