إشهار جمعية المغتربين السكنية بعدن

> عدن «الأيام»

> أعلن، أمس الأول، في العاصمة عدن عن إشهار جمعية المغتربين السكنية وتشكيل مجلس إدارتها كجمعية من الجمعيات السكنية بعدن، بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن أيوب أبوبكر، ومنسق مجلس التنسيق للجمعيات السكنية أحمد سلامة، ومسؤول الاتحادات والجمعيات بمكتب العمل وعصام وادي، ورئيس جمعية المغتربين محمد ناجي السعدي.

وتم في الاجتماع انتخاب مجلس إدارة للجمعية مكون من 11 عضواً، برئاسة محمد ناجي السعدي، كما تم انتخاب فضل حسن السليماني أميناً عاماً، وحسن ثابت منصور مسؤولاً عن العلاقات العامة، كما تم انتخاب لجنة الرقابة والتفتيش المالي برئاسة محمد علوي عوض، وعبدالله عبدالقادر عبيد عضواً.

وفي الجلسة الافتتاحية لحفل الإشهار، ألقى مدير عام مكتب العمل بعدن، أيوب أبوبكر، كلمة توجيهية بارك فيها بنجاح إشهار جمعية المغتربين، مشيداً بدور المغتربين في دعم الوطن بالعملة الصعبة وإنعاش الاقتصاد الوطني، ومجدداً التأكيد أنه من حق المغتربين الذين عانوا كثيراً في الاغتراب أن يحصل الواحد منهم على قطعة أرض للسكن في إطار قانوني وشرعي.

وكان أحمد سلامة، منسق مجلس التنسيق للجمعيات السكنية بعدن، قد اعتبر بأن جمعية المغتربين "ستشكل رافداً قوياً للجمعيات السكنية، وستتصدرها إذا ما بذلت جهود وحققت خطوات ملموسة".

حضر الاجتماع وجدي علوان، نائب مدير مكتب أراضي عدن ومدير السجل العقاري بعدن، ورئيسة جمعية أراضي ميناء عدن، شذى علي عبده، وأمين عام هيئة خليج موانئ عدن جمال علي صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى