اختتام المرحلة الثانية لدورة "الطرق الحديثة لتطوير الآبار"

> عدن «الأيام»

> اختتمت، أمس الأول، في قاعة كلية الطب والعلوم الصحية بالعاصمة عدن، المرحلة الثانية لدورة "الطرق الحديثة لتطوير الآبار"، ضمن البرنامج التدريبي الفني والهندسي لـ(10) مشاركين من كوادر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، والذي ينفذه مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للبيئة بالأردن، برعاية وزير المياه والبيئة ومحافظ عدن، وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، بحضور رئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور، ومختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة، وفتحي السقاف، مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن.

وفي حفل الاختتام حث رئيس جامعة عدن المشاركين في الدورة على عكس مخرجاتها على بيئتهم العملية لتستفيد منهم مؤسسة المياه وأبناء عدن كافة.


وأكد مدير مؤسسة مياه عدن، فتحي السقاف، على أهمية الدورة في تحسن جودة عمل المؤسسة "لما تحتويه من برامج مهمة من شأنها معالجة كافة المشاكل التي تواجه الكوادر الفنية والهندسية في عملهم".

من جانبها، قالت د.رخصانة محمد إسماعيل، مدير عام مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن: "نحن اليوم (أمس الأول) نختتم المرحلة الثانية من البرنامج ضمن (28) دورة في هذا المجال، والتي تهدف إلى تنشيط وتفعيل دور كوادر مؤسسة المياه والصرف الصحي، والتي بدأت في 30 يونيو الماضي وتنتهي في 23 يناير 2020م".

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الدورة بعدد من الجوائز والشهادات التقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى