ترحيل 22 مشجعاً جزائرياً بسبب قيامهم بأعمال شغب

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * عمدت السلطات المصرية إلى ترحيل 22 مشجعاً جزائرياً ، عقب قيامهم بأعمال شغب وتخريب في استاد القاهرة الدولي ، بعد تأهل الجزائر إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية .. وذكرت وسائل إعلام أنّ "المشجعين دخلوا في صراع واحتكاك مع الأمن المصري داخل الملعب ، وقاموا بنزع مقاعد الاستاد وإلقاء زجاجات المياه ، كما حاولوا اقتحام السور ودخول أرضية الملعب".

* من جانبهم .. حرص بعض مشجعي منتخب الجزائر على تسجيل فيديو ، خلال ترحيلهم إلى الجزائر ، على متن الطائرة يؤكدون عدم إثارتهم للشغب ، كما يوضح أحد المشجعين أن السفير الجزائري بالقاهرة ، لم يحرك ساكناً ، لمعرفة موقفهم من الترحيل ، رغم تعرضهم للتعسف من قبل قوات الأمن على حد قولهم.
* يذكر أن رياض محرز قد طالب جماهير الجزائر بضرورة التشجيع باحترام وطالبهم بتشريف الجزائريين ، كما قام اللاعبون بتشريفهم والابتعاد تماماً عن السباحة ضد التيار والإصطياد في المياه العكرة.

* وكانت وزارة الدفاع الجزائرية قد خصصت 9 طائرات حربية لنقل 1000مشجع جزائري ، لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية ، بين الجزائر والسنغال المحدد له الجمعة القادم في استاد القاهرة .. ويقام النهائي الأفريقي بين الجزائر والسنغال على استاد القاهرة الدولي .
* ويخوض منتخب الجزائر النهائي الافريقي الثالث في تاريخه ، ويبحث عن الظفر بأمم افريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعدما توج به في نسخة 1990م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى