محافظ عدن يؤكد وقوفه مع اتحاد نساء عدن لوقف المتنفذين

> عدن «الأيام» إعلام المحافظة

> أكد محافظ عدن أحمد سالم ربيع وقوف السلطة المحلية إلى جانب الاتحاد في منع ووقف المتنفذين من البناء في الأرضية الخاصة باتحاد نساء عدن.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، أمس، لمبنى اتحاد نساء اليمن فرع عدن، التقى فيها برئيسة وعضوات الاتحاد، واستعرضت خلالها فاطمة مريسي، رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع عدن، نشاط الاتحاد والإشكاليات التي تواجههن في جميع المجالات التي تتعلق بالقطاع النسائي خصوصاً ما يتعلق بدعم برامج التأهيل والتدريب، ودعم نزلاء دار الإيواء التابع لاتحاد نساء فرع عدن، بالإضافة إلى ما تعرضت له أرضية اتحاد نساء عدن الكائنة بساحل مديرية خور مكسر من اعتداء من قِبل أحد النافذين.


وأشاد محافظ عدن بالإسهام الفاعل للاتحاد في النهوض بمدينة عدن في الماضي والحاضر والمستقبل، باعتبار أن المرأة العدنية كانت السباقة ليست على مستوى محافظات الوطن وحسب؛ ولكن على مستوى المنطقة في منافسة أخيها الرجل وتبوأ المراكز المتقدمة في مختلف مناحي الحياة السياسية والعلمية والثقافية وغيرها.

من جانب آخر، التقى محافظ عدن صباح أمس بمدير وموظفي مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن واستمع إلى مشاكلهم واحتياجاتهم الملحة لاستمرار العمل.

وأبدى المحافظ تفهمه لمطالب واحتياجات المكتب والموظفين، مؤكدا حرصه على معالجة كافة الإشكاليات التي تواجه سير العمل في مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى